بعطائك أسعدهم في شهر العطاء


هل تود مساعدة قريب لك مريض في شهر الخير؟

هل تريد إسعاد كبير في السن في شهر العطاء؟

هل ترغب في أن تجود بالخير لصديق مريض؟

المساهمة في تحسين جودة حياة مريض أو كبير من السن من أفضل أعمال الخير في شهر رمضان، شهر العطاء، وأفضل العطاء ما كان لقريب أو صديق وخاصة المرضى وكبار السن منهم، للمساهمة بتخفيف آلامهم والتغلب على المصاعب التي تواجههم، عن طريق توفير ما يلزمهم من أجهزة ومعدات ومستهلكات طبية ضرورية لضمان راحتهم وسلامتهم، كإهداء كرسي كهربائي متحرك لكبير في السن مُقعدٍ، مما يضيف الكثير من الراحة واليسر لمهام حياته اليومية، ويعطيه المزيد من الاستقلالية للقيام بشؤونه، أو توفير جهاز توليد الأكسجين لطفل يتنفس من خلال أسطوانة أكسجين، ويحتاج لملئها عدة مرات في اليوم، كل هذا وأكثر تجده لدى متجر سباما ميديكال.

ماذا يقدم متجر سباما ميديكال؟

           

متجر سباما ميديكال يوفر كل مستلزمات المرضى وكبار السن من المعدات والأجهزة الطبية عالية الجودة، ويقوم بتوصيلها لكافة مناطق المملكة، وامتدادًا لرسالة متجر سباما ميديكال في دعم التوجه الصحي للمجتمع وتحسين جودة حياة المرضى وكبار السن وذوي الإعاقة، فإننا ندعوك لإهداء أقاربك من المرضى وكبار السن في هذا الشهر الفضيل، كل جهاز أو مستلزمات ومستهلكات طبية تدعم شفاءهم، وتساعدهم على تسيير أمور حياتهم اليومية بشكل أفضل.

يمكنك من خلال متجر سباما ميديكال شراء أي جهاز طبي وسوف نقوم بتوصيله وتركيبه في أي مدينة من مدن المملكة بالإضافة لتدريب المريض وذويه على طريقة الاستخدام. يمكنك التواصل معنا للاستفسار عن الأجهزة ومواصفاتها ومدى ملاءمتها لحالة المريض الذي تود الشراء له من خلال صفحة اتصل بنا.

كما توفر سباما ميديكال خدمة التوصيل المستمر للمستلزمات الطبية، حيث نقوم بتوصيل المستلزمات الطبية بشكل آلي وفي موعد شهري محدد، مثل الحفائض والقساطر والمفارش وشرائط قياس السكر وجميع المستهلكات الطبية اليومية، ويمكنك الاستفسار عن هذه الخدمة من خلال صفحة اتصل بنا.

ماهي أهم الأجهزة الطبية المساعدة التي يمكن إهداؤها للمرضى وكبار السن؟

تتنوع الأجهزة الطبية وتتعدد بحسب احتياجات المريض وحالته الصحية، وسنذكر أبرز الأجهزة والمستلزمات التي يحتاجها المرضى وكبار السن عادة، والتي يشكل توفرها فرقًا في حياة من يحتاجها:

1.     الكراسي المتحركة بأشكال ومزايا متعددة، مثل الكرسي الكهربائي الذي يسهل تنقل المريض بمفرده دون الاعتماد على الآخرين، بالإضافة لكرسي صعود الدرج الكهربائي وهو مهم لراحة المريض والقائمين على رعايته، حيث يسمح بصعود المريض للدرج بشكل سلس ومريح وآمن.

                             

2.     أجهزة المساعدة خارج المنزل لمستخدمي الكراسي المتحركة، مثل رافعات الكراسي المتحركة في السيارة التي تمكن مستخدمي الكراسي المتحركة من ركوب السيارة والنزول منها بأمان وسهولة، دون أن يضطر المريض للنهوض أو الوقوف.

                   

3.     الأسرة الطبية بمزايا ومواصفات مختلفة، توفر الراحة للمرضى وكبار السن وتساعدهم على التأقلم مع حالتهم الصحية.

                     

4.     أجهزة المساعدة على التنفس مثل جهاز توليد الأكسجين، والذي يريح المريض من عناء ملء أسطوانة الأكسجين عدة مرات في اليوم، حيث تعمل هذه المولدات على توفير الأكسجين على مدار اليوم بتقنية متطورة.


5.     الأجهزة الخاصة بمراقبة الصحة في المنزل، حيث يحتاج بعض المرضى لجهاز قياس الضغط لمراقبة قياس الضغط بشكل يومي، أو لجهاز نيبولايزر للتبخير.

                                 

6.     الأجهزة الخاصة برعاية مرضى السكري والتحكم بمعدلات السكر في الدم، مثل أجهزة السكر وإبر وشرائط قياس السكر، وهي مستهلكات طبية يحتاجها مريض السكري بشكل يومي.

                      

7.     أدوات المساعدة في الحمام، والتي تساعد المرضى وكبار السن على استخدام دورات المياه بأمان وتحميهم من السقوط مثل المقابض وكراسي الاستحمام وكراسي الحمام.

                                        

كل هذه الأجهزة يمكنك شراؤها من متجر سباما ميديكال بيسر سهولة، وسوف نقوم بتوصيلها وتركيبها مجانا (للطلبات بقيمة 345 وأكثر)، بالإضافة لتدريب المريض وذويه على استخدامها والاستفادة منها على أفضل وجه.

ختامًا، عميلنا العزيز، إن إدخال السعادة على قلوب المرضى وكبار السن من الأهل والأقارب، وتخفيف الصعاب التي يواجهونها من أعظم القربات وأعمال الخير التي يستحب فعلها في الشهر الفضيل، تقبل الله منكم ومنا.